منتديات محطم القلوب
اهلاّ وسهلاّ في الزوار الكرام في منتديات محطم القلوب
ملاحظة : ان الكطثير من مواضيع المنتدى لا تضهر لك بسبب عدم تسجيلك بالمنتدى لذلك ننصحك بالتسجيل لرؤية جميع النتائج... مع الشكر والتقدير.

كان واحد غبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرياً كان واحد غبي

مُساهمة من طرف احمد في الخميس أكتوبر 27, 2011 3:08 am



كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


avatar
احمد
.::.الـمـديــر الــعام.2.::.
.::.الـمـديــر الــعام.2.::.

مشروبك المفضل : كولا
المــزاج : مبسوط
رسالة الـSMS رسالة الـSMS : (ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية ، ولكن من الممتع حقاً أن تحب بجنون )
(الحب هو الأكثر عذوبة والأكثر مرارة)


(الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها)
(الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون)

الــساعـــة الان :
دولتك : علم
MMS : sms
الاوسمة : هوايتي
الاوسة التقديرية : عملي
الدولة(محل السـكن) : لبـنان/بيروت
الجنس : ذكر
الميزان
الحصان
عدد المساهمات : 261
نقاط : 30748
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 19/10/1990

تاريخ التسجيل : 22/10/2010
العمر : 27
الموقع الموقع : منتديات محطم القلوب
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب جامعـي...التــرفـية..الرياضة و النــت....


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jeffedge.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى